Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
محمد حسن غنايم، امل
عدد المقالات:
1
أثر الإرشاد القائم على نظرية التعلم الاجتماعي- الوجداني في تحسين الإدراک الاجتماعي والثقة الانفعالية لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية بالمرحلة الإبتدائية "دراسة تنبؤية – تجريبية"
المجلد 33، العدد 129، يناير 2022، الصفحة
309-368
امل محمد حسن غنايم
عرض المقالة
PDF 9.66 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 35 (2024)
المجلد 34 (2023)
المجلد 33 (2022)
المجلد 32 (2021)
المجلد 31 (2020)
المجلد 30 (2019)
المجلد 29 (2018)
المجلد 28 (2017)
المجلد 27 (2016)
المجلد 24 (2013)